قصة سكس ممتعة ولد ينيك عمتة وبنت عمتة +18

قصة سكس ممتعة ولد ينيك عمتة وبنت عمتة +18

اهلاً وسهلاً بكل زوار موقع اكس موفيز اليوم سوف نقدم لكم حكايات طويلة ومثيرة جداً وفيها ولد وقريبة وبينيكهوم نيك عنيف وشاذ وبكل الوضعيات وفيلم اليوم هو قصة سكس ممتعة ولد ينيك عمتة وبنت عمتة +18 ركز في القصة واقراها تمام واستمتع باحلي الجمل والكلمات لان القصة محكية بجد ولها الكثير من الاماكن اللي اتناكت فيها والتحسيس علي البزاز والنيك في الكس والطيز سكس اكس موفيز يتمني لكم قراءة ممتعة وهذا القصة من قسم قصص جنسية .

قصة سكس ممتعة ولد ينيك عمتة وبنت عمتة +18

قصة سكس ممتعة ولد ينيك عمتة وبنت عمتة +18

كانت لي عمه متزوجه من واحدقرينا من العائلة يعني المهم الرجل ده كان غني جدا(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) لما تزوجت به عمتي كان عمرها يعني20سنه وهو 32سنة المهم راحت الايام وراى الايام والا الراجل الي كان عني اصبح لايملك شيكل واحد وهو انجب من عمتي 5بنات احلى من بعضهم المهم اصبخت عمتي في حيرة كيف سوف تعيش هي وبناتها بعدما اصبحو فقراء كانت عمتي تاتي لجدتي لتاخذ منها ثمن الخبز والطعام الى انا ماتت جدتي واصبحتا عمتي لاسبيل لها هي وبناتها المهم كنت مرار عليهم بالصدفة سلمت على عمتي وكانت عمتي تبكي بكاء شدي قلتلها مابكي ياعمتي قالت انه لايوجد في البيت ولااي شيء يؤكل والبنات من امبارح ما اكلو شيء وهم يبكون في الغرفة مع العلم ان زوجها عندما افلس كان يدين للبنك بسته وخمسين الف دولار(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) وقد حرجز البنك على بيتهم وهم الان يسكون كلهم في غرفة وصالة صغيرة المهم نزلت على عجلة من عند عمتي ورحت للسوق واشتريت لهم طعام وذهبت به اليه ولم يكن زوجها في البيت قلتلها خدي هذا الطعام يا عمتي واطعمي البنات فقالت عمتي من اين لك هذه النقود التي اشتريت بها هذا الطعام قلتلها تتدبر ومايهمك كتير المهم انو البنات تاكل وبس قالتلي شكرا يا عمتي مع العلم انني كنت اعمل في مهنه شريفه الا وهي بيع البناجون والحشيش والمخدرات عادي يعني شغلة شريفه الامهم اصبحت كل يوم اوديلهم طعام الا ان جاء في بالي يوم من الايامن ان اخد عمتي لتنقل معي بعض البضعاعة من الحشيش بما انها لم تكن تعمل منقبل في هذه المهنه (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)لايمكن ان تنكشف المهم من بدي رحت لبيت عمتي وقلتلها يا عمتي في شغلة بدك تعمليها باجرة عندواحد صاحبي قالتلي وماهي قلتلها في شنطه كبيرة شويه بدك توديها لعنده وتاخذي مائة دولار على الفور قالت ماذا مائة دولار قلت نعم مائة دولار سالتني ماذا بداخلها فلم اجب واصرت مرة واتنين وثلاثة فقلت لها انو الشنطه ملينه حشيش ده خبطط العمر رفضت في البدية وبكت كثير قلت لها اذا كيف سوف تطعمين بناتك الي مش لاقين ياكلو(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) بتعرف شوقالتي لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
قالت شورايك انك كل يوم تيجي تنيك عمتك وتجيب لنا طعام وبس ففزعت من كلامها ووافقت على الفور مع العلم انو جسمن عمتي رائع شضو شعر حرير لعند طيزها شفايف متل الفراولة صدر اي بزاز متل الشمام طيز ولا احلى من كده كلو على بعضوا ميه ميه قلتلها اذا تريدي ان تنتاكي ولا تنقلي الشنطه قالت لي نعم لانني عندما انتاك منك لوحدك ما حد رح يعرف ولاكنعندماانقل الشنطه والشرطه تمسكني مين رح يفلتني منهم قلتلها انتي حره متل ما بدك انا سوي قالت نحنا اليوم بدنا طعام قلت ماشي يلاااااااااا بينا يا احلى عروسه نادت عمتي على البنات ولانا اديت كل بنت منهم (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)1شيكل وقلت لهم روحو اشتريو ورحو لعندنا اي على بيتنا المهم نزلو وبعد مالتاكدت انو مافي اي حد قلت لعكتي اذا يلااا نتةمتع خمسه دخلنا الغرفة وانا بديت احسس على جسمها وما هي الا ثواني الا وانا مولع ورحت مقلهاملابسها كلها وان نزلت كل ملابسي وبديت امصمص فيها شوية شوية وهي تغنج وتتمايع الان وصلت الا كسها الذي غرق من مائهاوصرت الحسو لها لحد ماحسيت انو جابت في تمي قلتلها مصي لي زبري ورحت ومسكت زبري وصارت تمص فيه لعند مانزلت كل حليبي في تمها(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) وعلى بزازها قالت يلا دخلو وخلصني انا تعبت قلت لها ماشي ورحت رافع رجليها وحاطط زبري على باب كسها ومدخله شويه شويه لعند ما صار كله جوا في كس عمتي وصارت تصرخ وانا انيك فيها وافرك في بزازها وامصمص في شفايفها المه مافي نصف ساعة الا وبنتها جائت واننا موسامعين خطواتها وخلت علينا انا وعمتي الغرفة انا موماخد بالي وعمتي متلي كانت موصاحيه من كتر النيك حسي انو في صوت غريب من الغنج ونظرت خلفي واذا بها محاسن
بنت عمتي تنظر لي وانا انيك في امها والبنت دابت خالص المهم لما شفتها زدت في النيك (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)حتى اصبحت عمتي تصرخ وتقول كمان دخلووووووو اهاهاهاهاه كمان اوفاوفاتوف شو برك حلو يا محمد وان اقول لها ماامتعك يا عمتي وافوت واخرج في زبري لحد ما جاء ظهري قلتها بدي انزل
قالت لي جو نزل جوا حليبك حلو نزلت جو في كس عمتي وكل ده وبنتها واقفه عم تنظر لنا قمت عن عمتي وانا متعب جدا ونظرت الى بنت عمنتي
واذا بها شالحى كل ملابسها وبتفرك في كسها وتحسس على بزازهال فعدلت عمتي نفسها واذا(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) هي ترى بنتها متل ما وصفت لكم فصرخت عمتي
شومتى انتي هنا قالت البنت لامها لما قلتي كمان وبرك حلو يا محمدفالت عمتي لبنت البسي ملابسم ولا تقولي لابويكي فالت البنت انا مارح اقول
لابويا اذا خليتي محمد ينكني قالت عمتي ماذا محمد ينكك كيف وانتي بنت ولو محمد ناكك بتصيري مراه متلي يعني قالت البنت ما بعرف بدي محمد
ينكيني متل ما ناكك فنظرت الى عمتي والخوف قد ملىء قلبها خايفة من الفضيخة وخايفة على بنتهاقلت لعمتي عمتي شورايك انيكهافي طيزها متل
ما انتي عارفة ما بتنفتح ولا بياسر(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) على بكارتها فقالت البنت نعم اريد ان انتاك في طيز قالت عمتاي بيوسع خرم طيزهايا محمد والبنت ما تتحمل زبك انتا
بك كبير وتخين وممكن يفسخها قلت لها لاتخافي ما رح اوجعها ولا افسخها لاتخافي في عندك كريم قالت نعم قالت لها تعالي وهالتي معك الكريمودهني لي زبري كي لايوجعك فجابت الكريم ودهنت زبري ومددتها على السرير ووضعت تحت بطنها مخده اي مسند كي ارفع طيزها ورحت حاطط زبري على خرم
طيزها ومفوته شوية شوية لعند ما دخل نصفه وكانت البنتعم تبكي ولا تقول كمان دخلو يا محمد ايرك حلو(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) انا ما سمعت هل الكلمة الا صرت اضحك وقلت
لها من وين عرفتي هل الكلمة قالت زميلاتي يحكون انو نحنا لنا كس والشباب لم اير حلو ويمتع وصر ت النيك فيها والمهم عمتي تنظر لي وانا انيك في بنتها وتتا لم على الم بنتها المهم عمتي بتقول لبنتها كده بيكفي خلص كفاية بتصدقو شو البنت قالت لامها لسه ما دخل زبرو جوات طيزي ونزل حليبو الحلبو الي دخل في كس واذا بدك خلي محمد ينيكك في طيزك وجربي المتعه ده حتعرفي وحتحسي انها امتعلك من النيك في الكس الي متل المغارة وصارت تضحك البنت (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)وتقول ايوه ايوه يمحمد دخل كمان اه اه اهاه اهااااااااااا اههاهاهاها وصرت انيك فيهم لحداليوم هدا واما انقطع عنهم زبري!

4097
-
100%
التقييم : 1